من نحن

من نحن

اهلاً بكم


يسرنا أن نرحب بكم في موقع شركة Turksham للاستثمار العقاري والاعلام الاقتصادي والذي نسعى من خلاله ان نزودكم بأهم المعلومات المتعلقة بالاستثمار العقاري في تركيا وأخر الأخبار الاقتصادية والفعاليات الهامة في ظل التطور السريع الذي يشهده سوق العقارات التركي بالتزامن مع نمو شامل في كافة القطاعات التجارية والصناعية والتكنولوجية.

 

أينما كنتم، يمكنكم البحث واختيار العقار الذي يناسب احتياجاتكم، كما يمكنكم التواصل مباشرة مع قسم المبيعات في الشركة والذي سيقوم بالرد على استفساراتكم وتقديم المشورة من خلال المحادثة المباشرة في الموقع وشبكات التواصل الاجتماعية في كل من فيس بوك، تويتر وانستغرام.

 

المدير العام


نبذة  عن شركتنا

تأسست Turksham   للاستثمار العقاري والاعلام الاقتصادي في إسطنبول في كانون الثاني من عام 2016, تسعى من خلال رؤية واضحة لتكون شركة رائدة في سوق العقارات هدفها الأول ان تمد جسر الثقة والمصداقية بين عملائها وزبائنها في مختلف بلدان العالم وتحقق الحلم في امتلاك عقار في تركيا وإيجاد فرص استثمارية بالإضافة إلى مواكبة آخر الأخبار الاقتصادية السياحية وأبرز القوانين التي تهم الأجانب والمقيمين في تركيا.

 

رؤيتنا المستقبلية:

ان نكون الشركة رائدة في سوق العقار وان نبقى ونستمر بدورنا كمستشار موثوق نساهم في إضافة قيمة للمجتمع والاقتصاد.

 

مهمتنا الأساسية:

v    تعزيز وإرساء أعلى المعايير الأخلاقية وتحمل المسؤولية تجاه عملائنا وموظفينا.

v    بذل الجهد بالنيابة عن عملائنا والبحث عن أفضل الفرص في السوق العقارية ودراستها وتقديم المشورة التي تلبي تطلعاتهم في إيجاد فرص الاستثمار الأمثل التي تمكنهم من تحقيق عوائد مادية جيدة ومستقبل أفضل لعائلاتهم.

v    الحرص على تقديم خدمة متميزة من خلال فريق عمل متكامل يسعى لتقديم حلول استثمارية مجدية ومعلومات دقيقة ضمن استراتيجيات مالية واضحة وإجراءات قانونية محددة لجعل عملية البيع والشراء أسرع وأكثر فاعلية.

v    تحقيق عوائد استثمارية للمساهمين في الشركة من خلال رعاية مصالح الزبائن والاستمرار في تعزيز وتطوير إمكانات موظفينا. 

قيمنا الأساسية:

v    الثقة والمصداقية

v    الاستقامة والنزاهة

v    الجودة والتميز

v    الولاء والالتزام


 


أهم الاستثمارات والمشاريع لدى شركة Turksham:

 

         شقق فخمة ضمن مجمعات سكنية تحوي على مرافق ترفيهية واجتماعية.

         مكاتب شركات ضمن مراكز الأعمال الرئيسية.

         محلات تجارية و مستودعات بمساحات مختلفة.

         منتجعات سكنية وفلل.

         استثمارات فندقية ومنتجعات سياحية.

         قطع الأراضي التي تصلح للاستثمارات التجارية والصناعية والزراعية.