خدماتنا

خدماتنا:

v     الاستشارات  والاستثمار العقاري.

v    التسويق العقاري.

v    الإجراءات القانونية والتمليك.

v     دراسة الجدوى الاقتصادية وتحليل السوق.

v    الاعلام  الاقتصادي وتقديم أهم الاخبار والفعاليات الاقتصادية .

شقق  في اسطنبول


تقوم شركتنا  بالاستشارات و تزويد زبائننا بالعقارات والمشاريع الاستثمارية من أراضي وشقق وفلل وقصور ومكاتب ومحلات ومراكز تجارية ومجمعات سكنية. وعند ابداء الرغبة بالشراء يتم تحضير الزبون لجلسة تعريفية حول المشاريع التي تناسبه والمناطق المؤهلة لذلك وترافقها جولة لمشاهدة العقار ومقابلة أصحاب المشاريع أو المندوبين عنهم, وعند اتخاذ القرار تتم إجراءات التمليك (الطابو) بإشراف المستشار القانوني إلى ان يحصل صاحب العقار على كافة المستندات القانونية التي تثبت ملكيته للعقار.

كما أننا نواكب جميع الزبائن والمهتمين بالاستثمار العقاري في تركيا ومشاريعها وأماكنها السياحية بآخر الأخبار الاقتصادية والسياحية وأبرز القوانين التي تهم الأجانب المقيمين في تركيا أو المستثمرين فيها من خلال نشرات ترسل دائماً إلى زبائننا عن طريق البريد الالكتروني والواتس أب ويمكن لأي زائر الاطلاع على جميع المعلومات والعروض عبر موقعنا: www.turksham.com


إجراءات شراء عقار لدى شركة Turksham

1.     استقبال الزبون واستعراض اهم المشاريع.

2.     تنظيم جولة استطلاعية للمشاريع التي تنال اعجاب الزبون.

3.     متابعة إجراءات استخراج الوثائق اللازمة لتسجيل العقار والتي تشمل الحصول على الإقامة, فتح حساب بنكي وترجمة المستندات الرسمية.

4.     اعداد المستندات الرسمية التي تخص العقار ومتابعة الموافقة الرسمية على تملك العقار.

5.     توقيع عقد شراء العقار.

6.     متابعة واستكمال إجراءات التمليك (الطابو) بإشراف المستشار القانوني إلى ان يحصل صاحب العقار على كافة المستندات القانونية التي تثبت ملكيته للعقار (الطابو + التأمين).


ميزات الشراء عن طريق شركة Turksham:

1.     نسعى للوصول إلى علاقة مستمرة مع زبائنها من خلال المصداقية في التعامل.

2.     اتخاذ القرار الصحيح من خلال تقديم المشورة من ذوي الخبرة بمهنية عالية.

3.     المعرفة بأسعار العقارات وضمان أفضل سعر.

4.     لا نتقاضى أي عمولات من الزبائن.

5.     توفير معلومات واضحة عن سوق العقار وظروف السوق واستعراض كافة المشاريع حسب المنطقة بما يتناسب مع متطلبات العميل وعمل جولات ميدانية تمكن العميل من معاينة الموقع.

6.     تقديم أفضل الخيارات من خلال علاقاتنا وتجاربنا مع أهم المطورين والشركات الموثوقة في سوق العقار التركية لضمان الجودة.

7.     المعرفة بالتفاصيل القانونية ومتابعة إجراءات التمليك لضمان حقوق العميل.