فعاليات المنتدى العالمي للمستثمرين الملائكة في اسطنبول

فعاليات المنتدى العالمي للمستثمرين الملائكة في اسطنبول

إنطلقت البارحة فعاليات منتدى المستثمرين الملائكة العالمي بمدينة اسطنبول و يمتد على مدى يومي 17/ 18 فبراير بمشاركة أكثر من ألف مستثمر من أكثر من 90 دولة.

يتم تنظيم هذه الفعاليات بالمشاركة مع وكالة الاناضول اعلاميا و المستثمرين او ما يعرف عنهم بالمستثمرون الملائكة، هم مجموعة من رجال الاعمال الذين يمولون المشاريع الناشئة مقابل أسهم و حصص في هذه المشاريع.

نقلا عن وكالة الاناضول، يشارك أيضا في المنتدى ممثلي البورصات العالمية، و وكلاء صناديق الاستثمارات المشتركة، وأصحاب شركات إدارة الثروات، و وكلاء الصناديق السيادية ، و مديرين الشركات العالمية الكبرى التي تفوق ميزانيتها الـ 500 مليون دولار و مندوبي الوحدات المصرفية الخاصة.

تتضمن فعاليات المنتدى نقاشات بخصوص تمتين التعاون بين القطاع الخاص و العام. و في سبيل تعزيز الاقتصاد الناشئ  ستتم نقاشات بخصوص تحويل التمويل العام إلى التمويل الذكي.

يشهد هذا المنتدى عقد 42 جلسة من المنتظر ان  يتم خلالها توقيع 7 اتفاقيات دولية و تقديم عدة عروض استثمارية كبرى حتى بين الدول، يحضر هذه العروض حوالي 260 مستثمر مختص من مخحتلف دول العالم.

خلالة هذه الندوات يقوم ابرز رجال الاعمال و المستثمرين و رواد الاعمال في العالم بالقاء كلمة  نذكر من  بينهم الأميرة نسرين الهاشمي، حفيدة الملك فيصل، أول ملوك العراق في القرن العشرين و سواتي منديلا، حفيدة نيلسون منديلا.


التعليقات

لم يضاف التعليق

علق