شركة İDO للنقل البحري في بيوكتشكمجة – اسطنبول الاوروبية:

شركة İDO للنقل البحري في بيوكتشكمجة – اسطنبول الاوروبية:

بشرى سارة لكل من ينوي شراء عقار في اسطنبول الاوروبية تحديداً في ’’بيليك دوزو , بيوك تشيكميجي , باهتشي شيهير , باشاك شيهير , أسنيورت’’ فإن شركة İDO للنقل البحري افتتحت مركز إنطلاق جديد في منطقة ’’بيوك تشيكميجي ’’ للتنظيم رحلات مبدئياً فقط إلى بورصا  و قد يكون هنالك وجهات أخرى في المستقبل ’’ كجزر الاميرات’’.

لعل قرار أنشاء مركز انطلاق جديد لشركة ’’ النقل البحري في اسطنبول ’’ الصادر يوم امس الجمعة الموافق ل2\أب\2019 وفر الكثير من العناء على سكان المنطقة الغربية من اسطنبول الاوروبية  الذين يحبون زيارة ’’بورصا’’ , حيث كانوا يضطرون لقطع مسافة طويلة إلى أمينونو و تقسيم لكي يذهبو إلى بورصا , بينما الأن الذهاب لبورصا لا يحتاج كل هذا العناء  حيث اصبحت مراكز النقل البحرية قريبة لجميع المناطق .

تنصح شركة TurkSham بشراء العقارات في المناطق الغربية لاسطنبول ’’بيليك دوزو , بيوك تشيكميجي , باهتشي شيهير , باشاك شيهير , أسنيورت’’ لان اسعارها سوف ترتفع بشكل ملحوظ.

 تقدم لكم شركة TurkSham العقارية اهم مشاريعها في تلك المناطق المشاريع ذات الارقام ( 157\184 \151 \170 \175 ) وغيرهم من المشاريع الرائعة والمميزة بالأقساط المريحة

بامكانكم الاستفسار حول المشاريع وأخذ المزيد من التفاصيل من خلال التواصل مع مسؤول المبيعات عبر: ( WhatsApp 00905050171791)

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق