افتتحت بوينغ أول مركز للهندسة والتكنولوجيا في تركيا

افتتحت بوينغ أول مركز للهندسة والتكنولوجيا في تركيا

لأول مرة لمجال الهندسة والتكنولوجيا في مركز يتحدث عنه في الجلسة الافتتاحية للصناعة و الدفاع

افتتحت بوينغ أول مركز للهندسة والتكنولوجيا في تركيا في حفل أقيم في فندق Swissotel في اسطنبول.

 في الوقت نفسه ، تم الاحتفال بيوم التكنولوجيا ،وحضر رئيس صناعة الدفاع. ورئيس قسم البحوث في بوينغ ونائب رئيس مجلس الإدارة والتكنولوجيا نافيد حسين،و مدير بوينغ في تركيا العام ايشام سارغن ونائب وزير تكنولوجيا محمد فاتح كاكار والنقل والبنية التحتية نائب الوزير السيد فاتح سايان وكثير من الشخصيات من قطاع الطيران.

و سيركز مركز بوينغ للهندسة والتكنولوجيا ، الذي سيعمل في شركة Technopark في اسطنبول ، على هندسة التصاميم وأنشطة البحث والتطويرالمركزي لجعل نظام الطيران في تركيا يلعب دورا هاما في تعزيز أواصر صناعة الطيران العالمية في تركيا.

 

"لن ننتج سوى قطع"

وقال المركز الذي سيتم فتحه مختص في الهندسة مع إمكانية تمكين القدرة الفكرية لتركيا وأضاف "تركيا لم تعد مجرد جزء من منظومة إنتاج توقفت عنه حتى تكون دولة مرشحة، وهي ارادت الدخول مصممة لهكذا مجال، فضلا عن التحول في البنية التي تم تصميمها. فيما يتعلق بالشركات في السوق العالمية والمساهمة في الاقتصاد العالمي لتركيا وقال عملنا على ذلك بجد.

المئات من المهندسين

سيعمل رئيس قسم الصناعة و الدفاع في المقام الأول على تصميم التصميم الداخلي للمقصورة والتكنولوجيا المركبة ، وسوف نشهد تطويراً مثل هذا في المراكز القادمة في المستقبل مع مئات المهندسين وعشرات من المشاريع. أنا متأكد من أننا تستطيع ".

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق