الإعلان عن سفينة تنقيب جديدة وكلمة هامة للمستثمرين الأجانب

الإعلان عن سفينة تنقيب جديدة وكلمة هامة للمستثمرين الأجانب

قال وزير الطاقة والموارد الطبيعية فاتح دونميز، مشيرا إلى أن تركيا قامت بعمل كبير في البحث عن احتياطيات النفط والغاز، وقال "نآمل في نهاية يناير، سيكون لدينا سفينة الحفر الثانية للبحث عن النفط والغاز الطبيعي  في البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف سنواصل حفرنا في كل من البحر المتوسط ​​والبحر الأسود بهذه السفينة

 ،وذكر السيد الوزير متحدثا في برنامج الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمصانع الغاز الصناعي ورجال الأعمال (DOSİDER) ، قال إنهم يبذلون جهدا مكثفا للكشف عن احتياطيات الهيدروكربون في داخل الحدود والمياه. ، وان سفينة البحث الزلزالي في البحر الأسود ستواصل العمل في البحر الأبيض المتوسط ​​، وقال: الحفر في البحر الأبيض مستمر في مرسين. إن شاء الله ، سنواصل جهودنا لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء ، على حد تعبيره. تركيا ذات اقتصاد ينمو 5-6٪ في السنوات ال 10 الماضية، بذلك فإن صناعة الغاز لم تبدأ ولكن هذا ليس دليل على ضعف النمو "، لذلك لدينا صناعة للمستثمرين المحليين والأجانب وهم مدعوون مرة أخرى.

بحث تركيا المتزايد في الاقتصاد والبنية التحتية اللوجستية، والقوى العاملة المدربة جيدا والنمو في هذا المجال في كل قطاع مع السوق المتنامية سيوفر فرصا لا تعد ولا تحصى لأولئك الذين يريدون الانفتاح على العالم.

تركيا جغرافياً من الأكثر استقرارا والأكثر قوة اقتصاديا ودبلوماسيا وهي أكبر بلد في المنطقة من الناحية السكانية.

وقال في مثل هذه الفترة، فإن تركيا تواصل دائما أن تكون المستقبل الذي يمكن التنبؤ به وتوفر ملاذا آمنا للمستثمرين ".

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق