من تكيرداغ 850 مليون دولار قيمة التصدير إلى 28 بلدا

من تكيرداغ 850 مليون دولار قيمة التصدير إلى 28 بلدا

من تكيرداغ 850 مليون دولار قيمة التصدير إلى 28 بلدا

 

قال الأمين العام لوكالة تنمية تراكسيا محمود شاهين إنه خلال الثمانية أشهر الأولى من العام الحالي بلغت صادرات تيكيرداغ 850 مليون دولار.

وشرح أن الصادرات المباشرة من Tekirdağ تتزايد كل عام ، وقال شاهين إن ألمانيا وأسبانيا وبلغاريا من بين البلدان التي تستورد أكثرها من Tekirdağ ، في حين أن معظم المنتجات المصدرة هي الملابس الجاهزة والملابس والمنسوجات والمواد الخام و النسيجية.

، في حين أن معظم المنتجات المصدرة هي الملابس الجاهزة والملابس والمنسوجات والمواد الخام و النسيجية.

وقال ذلك باعتبارها وكالة تنمية للوصول إلى المزيد من الشركات ، في محاولة لزيادة إمكانات التصدير في المنطقة من خلال "أول ثماني أشهر في تكيرداغ لتصدر حوالي 850 مليون دولار. و بما أن بعض الشركات الموجودة في اسطنبول ، فإن أرقام الصادرات لا تنعكس في Tekirdağ: عندما ننظر إلى تصدير القطاعات الانتاجيه ، من المنسوجات الجاهزة ، و الغزل ، والسيارات ، ومنتجات الصناعات الفرعية ، فان الآلات ومنتجات قطع الغيار  هي الأكثر تصديرا

الصادرات إلى دول الاتحاد الأوروبي

في الأشهر الثمانية الأولى من العام الماضي ، تم تصدير 805 مليون دولار في Tekirdağ و قال شاهين في الفترة نفسها من عام 2018 ، سجلت الصادرات 850 مليون دولار ، في سوق الاتحاد الأوروبي و أفريقيا والشرق الأوسط بهدف تنويع الانفتاح.

مع التأكيد على أن الصادرات من تراكيه وتكيرداغ يتم تصديرها في الغالب إلى دول الاتحاد الأوروبي ، صرح محمود شاهين بأن إسبانيا وبلغاريا وفرنسا من بين أكثر الدول تصديرًا في المنطقة ، وقال:

"هدفنا هو توسيع نطاق التصدير والبلدان المصدر لها في إطار أهداف 2023

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق