كيف رفع مطار إسطنبول الأسعار في هذه المنطقة

كيف رفع مطار إسطنبول الأسعار في هذه المنطقة

 

كيف رفع مطار إسطنبول الأسعار في هذه المنطقة

 

مطار إسطنبول الثالث الذي تم افتتاحه مؤخراً ساعد في رفع أسعار العقارات وزيادة الطلب عليها في منطقة Eyüpsultan ، جنبا إلى جنب مع مشاريع كبيرة قد بدأت فعلاً.

 في حين كان سعر المتر المربع  للمنازل المعروضة للبيع في أيوب سلطان يبلغ 3 آلاف و 971 TL في سبتمبر 2016 ، ارتفع هذا الرقم إلى 4 آلاف 702 TL في أكتوبر 2018.

وكانت أشهر المواقع في أيوب سلطان خلال هذه الفترة هي أحياء غوكتورك مركز و متحت باشا ومعمر سنان.

سوف يسمو مطار اسطنبول إلى أعلى نقطة في العالم ويجعل من اسطنبول أحد أهم مراكز سوق الطيران العالمي.

 خاصة وقد شهد غوك تورك الوسطى، مدحت باشا وحي معمار سنان في البيع والحركة على فترة سنتين ارتفاعا ملحوظا في أسعار المساكن المؤجرة.

وبدوره المطار الذي افتتح من قبل الرئيس رجب طيب أردوغان في 29 أكتوبر 2018 ، ضاعف الاسعار لكل من الإيجار والبيع.

وعند سماع الاسم لمطار اسطنبول الذي يتبادر إلى الذهن هو مقاطعة Eyüpsultan حيث اصبح يبلغ سعر المتر مربع من المساكن للبيع التي تقع في سعر المتر المربع

من ثلاث الاف و 971 TL في سبتمبر عام 2016، في حين أن هذا الرقم في أكتوبر 2018 4700TL.

كانت Eyüpsultan قد شهدت ارتفاع الأسعار في هذه العملية في بعض الأحياء مثل مواقع الفائز الأجدر غوك تورك المركزية (88 %)، مدحت باشا (46 %) ومعمار سنان (34 %).

 

Eyüpsultan المركز التاريخي (ESTAM) باعتباره واحدا من أكثر المناطق شعبية في اسطنبول وقال الخبراء انهم يتوقعون جلب المزيد.

 

بدأ حي آيوبسلان ، الذي يحتل مكاناً هاماً مع ماضيه التاريخي مع مطار اسطنبول ، جذب الاستثمارات العقارية في السنوات الأخيرة. في المنطقة ، التي تعد واحدة من اهم خطوط النقل في المنطقة ، هي أيضا شهدت تطور الإسكان ذو العلامات التجارية.

 مقارنة مع عام 2015، شهدت المنطقة زيادة في القيمة بنسبة تزيد عن 70 %. 

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق