رئيس مطار اسطنبول الجديد

رئيس مطار اسطنبول الجديد

رئيس مطار اسطنبول الجديد يعلن عن قرارين مهمين بخصوص اسعار المواصلات ومواقف السيارات

 

في 29 أكتوبر ، سيستفيد الركاب القادمين إلى مطار إسطنبول الجديد بمركباتهم الخاصة من موقف السيارات لمدة شهرين مجانًا ، أما أولئك الذين يفضلون حافلات المطار الجديدة فسيحصلون على خصم بنسبة 50٪.

أعلنت شركة المطار الجديدة  يوم أمس أن مواقف السيارات في المطار ستكون مجانية لمدة شهرين،

 حتى 30 ديسمبر 2018

 بعد ذلك ، وضح رئيس بلدية اسطنبول، مولود اويسال انه توجد حافلات لتوفير النقل لداخل المدينة. وفي حديثه في حفل أقيم في منطقة سولتجي، قال أويسال إن حافلة المطار الجديدة التي يتم دمجها أيضًا مع كرت اسطنبول سيكون عليها خمسين بالمئة خصم حتى ليلة رأس السنة.

 

وقد نقلت حافلات الركاب إلى المطار الجديد عن طريق المناقصة التي عقدت في 4 سبتمبر ، وسيتم تشغيل الخط بواسطة 4 حافلات و 18 حافلة بحلول 31 ديسمبر.

 

وسيستفيد منها 70  مليون راكب في السنة

الرسوم بين 12-30 ليرة تركية

 

أقرب خط للمطار الجديد ، على مسافة 10كم ، و المسافة الأكثر بعدا 93 كيلومترا ، وقال ان اعلى سعر هو من أبعد مسافة من المطار بتكلفة 30 ليرة ، أقصر مسافة بين 12 و 20 ليرة  هذا الرقم يمكن أن يتغير وفقا لمعدلات التضخم. أسعارنا ليست عالية مقارنة بسيارات الخاصة أو السيارات الأخرى وحدها. سيتمكن الركاب من متابعة نظام التتبع الإلكتروني من مركز الهاتف الذكي. تم تحديد النقاط الخمس التي حددناها من خلال تحديد خريطة النقل في اسطنبول. وأخذ نظام السكك الحديدية والنقل البحري ونقاط النقل بعين الاعتبار

- Taksim–Beşiktaş–Yeni Havalimanı

 

- Yenikapı– Bakırköy - Yenibosna–Yeni Havalimanı

 

- Kozyatağı Metro - Yeni Havalimanı

 

- TÜYAP Bahçeşehir- Yeni Havalimanı.

 

- Atatürk Havalimanı- Yeni Havalimanı

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق