ووصلت قيمة التداول 1.4 مليار في Kazlıçeşme

ووصلت قيمة التداول 1.4 مليار في Kazlıçeşme

في شراكة Özak REIT ، Ziylan Real Estate و Yenigün Construction ، بدأ العد التنازلي في مشروع Büyükyalı ، الذي يجري بناؤه حاليًا على ساحل Kazlıçeşme.

وقال رئيس شركة أوزاك جيو أحمد أحمد أكباليك إن الأعمال في المشروع بلغت 4.2 مليار ليرة تركية دون أي خسارة ، وقال أحمد ، كما وعدنا ، يعمل 200 ألف موظف في هذا المجال لبدء الحياة في عام 2019. تم تسليمه في يونيو 2019 ، وتبدأ الحياة في سبتمبر. في النصف الأول من العام ، ذكر Akbalık أنها مسجلات دوران مع 234. 9 مليون جنيه من بين مشاريع الإسكان العقاري. في الأشهر التسعة الأولى من عام 2018 ، وصل حجم أعمالنا إلى إجمالي 534.9 مليون ليرة. منذ عام 2016 ، كان إجمالي عائداتنا 1.4 مليار ليرة تركية. وقال Akbalık مشيرا إلى أن المشروع يتكون من 4 مراحل ، والمراحل الثلاث الأولى من المبيعات في إجمالي 1207 المساكن هو 85 في المئة من معدل الإنجاز ، قال. وسيتم اعتبار Akbalık ، الذي بني على 111 ألف متر مربع من الأراضي في مشروع المباني التاريخية ، ومركز الثقافة والفن ، ومنطقة المعارض ، ونادي الأطفال ، ومنطقة تناول الطعام والشراب وورشة عمل فني.


GURBETÇİLER ALDI

أحمد Akbalık قال إن المبيعات زادت مع نهاية البناء. وقال أكباليك إنهم استلموا منزلاً من مشاريع الأتراك الذين يعيشون في الخارج. 1 مليون يورو بسعر 700 ألف يورو عندما نظر المنزل في شراء المواطنين. كانت هناك منازل من ألمانيا وهولندا وبلجيكا وانكلترا. لقد خلق فرص جديدة في الأسواق في تركيا بقوله. كما حول المشتري هذه الفترة إلى فرصة وقال Akbalık أن مشاريعهم جاءت إلى الواجهة مع كل من موقعها واستثمارات النقل الجديدة. Yeni تم تقسيم الجسر الذي يربط Büyükyalı إلى الساحل. في غضون فترة زمنية قصيرة ، يسعدنا أن نتمكن من ربط سكاننا بالبحر و 30 كيلومترًا من السواحل غير المنقطعة في خطوات قليلة. وهو المشروع الوحيد المتصل مباشرة بشارع كينيدي ، المعروف أيضًا باسم طريق شاطئ Büyükyalı. سيتم الانتهاء من حمل الشارع تحت الجسر في غضون شهر واحد. سيصل سكان المشروع إلى موقف السيارات في Büyükyalı مباشرة في شارع Kennedy. أيضا ، سيتم فتح محطة مترو Zeytinburnu ، خلف Büyükyalı مباشرة ، في نهاية عام 2018 Ayrıca. مشيرا إلى أنهم سوف يستمرون في الاستثمار في القطاع العقاري Akbalık ، وقال Göktürk أنها كانت في طور الإعداد لمشروع جديد.

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق