يلتقي الوزير بيكان مع رجال الأعمال الأمريكيين في نيويورك

يلتقي الوزير بيكان مع رجال الأعمال الأمريكيين في نيويورك

يلتقي الوزير بيكان مع رجال الأعمال الأمريكيين في نيويورك

Pekcan، وغرفة التجارة الأمريكية، ومنظمة التراث التركية، تركيا الدوائر والبورصات الاتحاد (TOBB)، الذي عقد في نيويورك في التعاون مع تركيا "الإصلاح المالي والاقتصاد التركي" وخاطب المؤتمر تحت عنوان لممثلي رجال الأعمال الأميركيين.

 

أكد تركيا والولايات المتحدة Pekcan دائما أن الحلفاء المقربين، واصل حجم التجارة بين البلدين في الارتفاع في السنوات الأخيرة، والاستثمارات التي لفتت الانتباه.

 

القرار النهائي Pekcan الإدارة الأمريكية تجاه العلاقات الثنائية بين تركيا ضرر وذكر أن "حكومة الولايات المتحدة، شجع التجارة الحرة والسوق حتى الآن. لقد اتبعنا نفس النهج ونحن ما زلنا. توقعنا هو استمرار التجارة الحرة. من ناحية أخرى، فإن التطورات الأخيرة المتعلقة سياسة الولايات المتحدة بشكل عام وغير مريح بشكل خاص مع الخطوات المتخذة ضد تركيا معارض "، وقال.

 

 

بيكان ، الرسوم الجمركية الأمريكية على منتجات الصلب وجدت غير عادية ، وقال:

 

Uz هذا قرار غير اعتيادي للغاية لأننا منفتحون على الولايات المتحدة في تجارة الصلب. وفقا لبيانات 2017 ، فإن وارداتنا من الفولاذ من الولايات المتحدة تبلغ 1.3 مليار دولار وصادراتنا 1.1 مليار دولار. لذلك ، أبلغنا عن إجراءاتنا المضادة لمنظمة التجارة العالمية. في الوقت نفسه ، قدمنا ​​آلية النزاع في منظمة التجارة العالمية. لحماية حقوقنا ، بالطبع ، سوف نستخدم جميع الوسائل في إطار القواعد الدولية ضد الإجراءات الأحادية من جانب الولايات المتحدة.

ﻀﻤﺎن ﻤﺤﺘﻤل ﻋﻟﯽ ﻤدى طوﻴل اﻷﻤد "

 

وقال إن الشركات الأمريكية والتركية ، على الرغم من جميع المشاكل ستستمر في العمل مع وزير التجارة بيكان ، "كل العلاقات قد تنشأ مشاكل ، لكن يجب أن نركز على الإمكانات على المدى الطويل".

 

 

Pekcan، تركيا، والتي سوف تستمر لتكون واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في أوروبا جذب الانتباه، "إن متوسط ​​عمر السكان التركي 31. شعبنا مدربة تدريبا جيدا وذوي المهارات في مجال التجارة الدولية والتسويق. تركيا هي أيضا واحدة من مراكز الإنتاج الأكثر تفضيلا في أوروبا للشركات الأجنبية وتصبح الأكثر ربحية في السنوات المقبلة. "صنع التقييم.

 

وأوضح زارة التجارة كما Pekcan التي تهدف إلى تعزيز التواصل بين رجال الأعمال الأتراك والأمريكيين، والآن تعمل بنجاح في تركيا جلبت أكثر من 500 ألف قالوا إنهم كانوا في علاقات وثيقة مع شركة أمريكية.

 

Pekcan ، لا سيما في الاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا في الإنتاج والقدرة على التصدير لتحسين العمل الذي يقومون به ، والشركات الأمريكية للاستفادة من هذه الإمكانات التي يريدون رؤيتها.

مشيرا إلى أن

تركيا بحاجة إلى قصة نجاح جديدة، عبارة "أنت هم الذين سوف تبدأ هذه القصة"،

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق