هكذا بدأ اليورو والدولار يومهم

هكذا بدأ اليورو والدولار يومهم

سعر الدولار عند 6.30 ليرة تركية و سعر اليورو عند 7.40 ليرة تركية. ,وستتبع الأسواق ، قرارات الاحتياطي الفيدرالي (FED) لاسعار الفائدة.

بدأ سعر الدولار ، الذي اكتمل عند المستوى 6.28 ليرة تركية ، من أول يوم تداول للأسبوع الجديد إلى 6.30 ليرة تركية. اعتبارًا من 09.11 ، كان الدولار عند مستوى 6.3049 ليرة تركية ، في حين أن سعر اليورو عند 7.4052 ليرة تركية.


وارتفع مؤشر الدولار الذي أظهر قيمة الدولار مقابل ست عملات محلية أكثر تداولا في العالم بنسبة 0.07 في المئة الى 93.86. تحرك التعادل لليورو / الدولار عند 1.1740.


الأسواق سوف تتبع


تتابع الأسواق التطورات العالمية ، ولا سيما قرار سعر الفائدة الأمريكي هذا الأسبوع ، بينما من ناحية أخرى ، يتم مراقبة دراسة تحديد الوضع المالي التي سيتم البدء بها اليوم في القطاع المصرفي عن كثب.


وقال وزير المالية والمالية بيرات البيرق إن التذبذب وعملية المضاربة الأسبوع الماضي ألحقتا أضرارا بالغة بالموازنات في القطاع الحقيقي ، مما يعني أن ذلك كان له تأثير غير مباشر على القطاع المصرفي. سنبدأ العمل "قال.


واليوم ، سيتم تتبع معدل الاستفادة من قدرات CBRT ومؤشر الثقة للقطاع الحقيقي عند الساعة 14.30 ، ولكن لا يتوقع من كلا البيانات إجراء تغيير في أسعار الصرف. في الأسواق الخارجية ، سيتم الإعلان عن مؤشر IFO الألماني في تمام الساعة 11:00.

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق