بعد طول انتظار.. مركز “إعمار” للتسوق والترفيه يفتتح في إسطنبول

بعد طول انتظار.. مركز “إعمار” للتسوق والترفيه يفتتح في إسطنبول

إسطنبول 19  / 5 / 2017

أعلنت شركة “إعمار تركيا”، وهي فرع من “إعمار- دبي” عملاق العقارات الإماراتي، افتتاح مركز التسوق والترفيه الضخم “إعمار سكوير مول” في قلب مشروع “إعمار سكوير” التطويري في مدينة إسطنبول.وقد بني المشروع الذي راعى المهندسون في تصميمه العمارة التقليدية التركية وأجواء مدينة إسطنبول، على مساحة 150.000 متر مربع، معدة بأكملها للاستثمار.

وقالت الشركة المدرجة في سوق دبي المالي إن مركز”إعمار سكوير مول” الجديد سيكون من الوجهات المميزة في إسطنبول ويتوقع أن يستقطب 25 مليون زائر سنوياً، وسيضم متاجر بيع لمجموعة من أشهر العلامات التجارية التركية، وأكواريوم وحديقة حيوان تحت الماء، وحلبة تزلج على الجليد وعدد من دور السينما. علماً أن تكلفة المشروع قاربت 2.3 مليار دولار.

ويضم المركز حالياً، متاجر متنوعة تم تخصيص 10 بالمئة منها للعلامات التجارية الفاخرة، ومن المقرر أن ترتفع نسبة هذه المتاجر إلى 25 بالمئة بحلول سبتمبر/ أيلول المقبل.

كما سيضم المركز التجاري متجراً لعملاق السيارات الألماني مرسيدس، وفرعاً لمحلات الأزياء التركية الراقية فاكو.

كما يضم “القرية التركية” التي ستفتتح فيها علامات تجارية محلية إضافة إلى مجموعة من المطاعم التركية ذائعة الصيت.

و”إعمار تركيا” مملوكة بالكامل لشركة “إعمار العقارية”؛ وقد أطلقت منذ تأسيسها عام 2006، العديد من المجمعات السكنية في تركيا، بما في ذلك “توسكان فالي” و”إعمار سكوير” الذي يضم فندقاً وشققاً فندقية من العلامة التجارية “العنوان”، إضافة إلى “إعمار سكوير مول” الذي يعد واحداً من أكبر مراكز التسوق في تركيا.

أما “إعمار دبي” العقارية فقد أنشأت عام 1997، ولديها حضور قوي في 36 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية؛ علاوة على أنها من شيد برج خليفة (أطول مبنى في العالم).
المصدر : تركيا الان

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق




Konya Web Tasarımcısı,Konya da satılık arsa,