إطلاق مشروعات سكنية تركية سعودية جديدة في إسطنبول

إطلاق مشروعات سكنية تركية سعودية جديدة في إسطنبول

إسطنبول 11 / 5 / 2017


وأشارت الجريدة إلى أن الإعلان عن وضع حجز الأساس للمشروعات الثلاثة، تم خلال مؤتمر صحفي أقيم في اسطنبول موخراً بحضور “زياد بن عبدالعزيز الرشود” نائب رئيس مجلس إدارة شركة مَايرا العقارية التركية، و”عطا الله يلماز” المدير العام، وسط حضور إعلامي كثيف من تركيا والمملكة..

 

وأكد الرشود خلال المؤتمر الصحفي أن تركيا تعتبر من أفضل الدول الجاذبة للاستثمار العقاري، نظرًا لما تتمتع به من مقومات سياحية، واقتصاد قوي، عدا عن التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية لدعم المستثمرين وتشجيعهم للاستثمار في تركيا.

 

وأشار الرشود إلى أن مشروعات مايرا السكنية التي تم اليوم وضع حجر الأساس لها ستشكل إضافة حقيقية للمشروعات العقارية في تركيا، نظرًا لكون شركة مايرا تسعى لنشر السعادة بين الناس من خلال تقديم مشروعات البناء العصري الحديث الآمن.

 

ولفت إلى أن الشركة قدمت منذ تأسيسها في عام 1989م وحتى اليوم، مشروعات متنوعة شملت (الفنادق، المراكز التجارية ومكاتب العمل، المجمعات السكنية، محطات الوقود، المراكز الصناعية والمستشفيات، وعدد غير محدود من المشروعات الخاصة)، وبفضل هذه المشاريع أصبحت شركة مايرا واحدة من أهم شركات قطاع الإنشاء في تركيا.

 

بدوره قدم عطا الله يلماز نبذة عن مشروعات مايرا السكنية في اسطنبول وأشار إلى أن مشروع (مايرا سانجَاك كُورور) الذي يقع في منطقة “سانجَاك تيبيه” على الجانب الأوروبي من اسطنبول يتكون من ثلاثة مبان (15-17- 18 طابق) تتضمن 168 شقة سكنية، وتتراوح مساحة كل شقة بين 112 – 134 متر مربع.

 

أما مشروع (مايرا تيم اكسبريس)، الذي يقع في منطقة “بَاسينكوي” على الجانب الأوروبي من اسطنبول فقد تم بناؤه ضمن حديقة كبيرة، وهو يتكون من مبنيين (15-17 طابق) يتضمنان 116 شقة سكنية، وتتراوح مساحة كل شقة بين 112 – 134 متر مربع.

المصدر : تركيا الآن

التعليقات

لم يضاف التعليق

علق




Konya Web Tasarımcısı,Konya da satılık arsa,