ترك تيليكوم تتكلم العربية

ترك تيليكوم تتكلم العربية

إسطنبول  4 / 5 / 2017


نظمت شركة الاتصالات ترك تيليكوم برنامج تعريفياً بمشروعها الجديد الخاص بالسوريين والعرب في أحد الفنادق بمدينة غازي عنتاب يوم الثلاثاء في 25 نيسان وسبقه اجتماع مماثل في اسطنبول يوم الثلاثاء في 18 نيسان بحضور عدد من الشخصيات الفاعلة في المجتمع السوري.

وعرّف مدير المشروع في شركة ترك تيليكوم بأن المشروع هو عبارة عن "منصة للجالية السورية والعربية المقيمة في تركيا، تقدم كافة خدمات الاتصالات من الألف إلى الياء باللغة العربية".

وأضاف مدير المشروع بأنه:" تم توظيف عدد من السوريين في مركز خدمة المشتركين (كول سنتر) و  سيكون بإمكان المشتري العربي توقيع عقد الاشتراك الانترنت المنزلي باللغة العربية والتعرّف على كافة عروض "أهلاً" للموبايل والانترنت المنزلي باللغة العربية.

وكذلك سيتم ارسال كافة الرسائل إلى المشتركين باللغة العربية، ومركز خدمة المشتركين سيقدم خدماته باللغة العربية ومن قبل موظفين سوريين".

وقدًم مدير المشروع متحدثاً عن الشركة: يمتد تاريخ الشركة الدولية التركية للإتصالات "ترك تيليكوم" إلى 176 سنة في جذور الماضي وقد تبوأت مكانة الشركة الوحيدة المشغلة لشبكة اتصالات متكاملة.

وأشار مدير المشروع بأنه مع الأسف فإن أغلب المشتركين السوريين في خدمات الاتصالات الخليوية هم من مشتركي مشغلي شركات الاتصالات الأخرى وبأنهم ومع الاطلاق الرسمي لمشروع "أهلاً" سيتحول كثير من الزبائن العرب والسوريين إلى شركة ترك تيليكوم وذلك لأنهم الوحيدين الذين يقدمون الخدمات باللغة العربية بشكل كامل وبأنهم الأفضل إذا أخذنا بعين الاعتبار ثلاثية التغطية والجودة والسعر معاً، وكذلك سيكون بإمكان من يملك بطاقة الكيميلك أو جواز السفر الاشتراك في كافة خدمات الموبايل والانترنت.

وأعطى مثالاً عن الأسعار المخفضة لباقات "أهلاً" بعرض باقة قيمته 9 ليرات يتضمن 300 دقيقة و3000 رسالة ومكالمات مجانية وغير محدودة مع مشتركي نفس التعرفة.

أو عرض باقة قيمتها 19 ليرة يتضمن 500 دقيقة و4 غيغا انترنت و1000 رسالة ومكالمات مجانية وغير محدودة مع مشتركي نفس الباقة.

كما يتوفرعرض باقة قيمتها 23 ليرة يتضمن 750 دقيقة و4 غيغا انترنت و1000 رسالة ومكالمات مجانية وغير محدودة مع مشتركي نفس الباقة.

حيث يستطيع المشتركين طلب خط أو باقة "أهلاً" لدى مراكز البيع المعتمدة لشركة ترك تيليكم.

وتحدث السيد مجاهد عقيل مؤسس شبكة غربتنا وتطبيق ترجملي لايف عن أهمية عقد الشراكة والرعاية بين ترك تليلكوم وشبكة غربتنا وتطبيق ترجملي لايف الذي سيعلن عن تفاصيله واطلاقه في وقت لاحق.

وفي ختام البرنامج تمت الاجابة على أسئلة واستفسارات السادة الضيوف وتبادل وجهات النظر حول آلية تطوير فكرة المشروع وتجاوز عقباته وكيفية عقد شراكات مع الشركات السورية.

المصدر : غربتنا 


التعليقات

لم يضاف التعليق

علق




Konya Web Tasarımcısı,Konya da satılık arsa,